رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة فتاة في حريق وحدة سكنية بالشرقية

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 01:16 م

أصيبت فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها بحالة اختناق، جراء نشوب حريق في مسكنها في أحد العقارات بناحية الغشام التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بنشوب الحريق في إحدى الوحدات السكنية داخل برج سكني مكون من 11 طابقًا، في منطقة الغشام، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وجرى نقل الفتاة المصابة إلى مستشفى العبور في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

إصابة فتاة في وحدة سكنية بالزقازيق

والبداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في شقة داخل برج سكني بناحية الغشام في مدينة الزقازيق.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ ودفعت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية بسيارتي إطفاء إلى موقع البلاغ تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما تبين نشوب الحريق في شقة سكنية في الطابق الرابع من عقار سكني مكون من 11 طابقًا، ما أسفر عن إصابة فتاة تُدعى أماني ح ك، 25 سنة، مقيمة في منطقة القومية بمدينة الزقازيق، بحالة اختناق، وتم نقلها إلى مستشفى العبور في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.

تابع مواقعنا