رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الداخلية تكشف حقيقة تشاجر بين عائلتين بالأسلحة بسبب كلب في إمبابة

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:05 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن وقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية والبيضاء فى إمبابة وإصابة 5 أشخاص بسبب كلب.

حقيقة تشاجر عائلتين بالأسلحة

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 14 نوفمبر الجارى حدثت مشاجرة بين كل من طرف أول صاحب معرض - مصاب بكدمات متفرقة بالجسم - وشقيقه صاحب شركة، مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة، وطرف ثان صاحب جراج، وعاطل، مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة، وذلك حال جلوس الطرفين على مقهى كائن بدائرة القسم للصلح بين الأول والطرف الثانى إثر قيامهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته يوم 12 الجارى، إلا أنه خلال الصلح حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي نتج عنها إصابة الأول من الطرف الثانى بجرح قطعى باليد.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة تداول منشور على أحد المواقع الإخبارية وعبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متضمنًا تضرر سيدة من شقيقتها لقيامها باستغلال مرضها وبيع الشقة خاصتها لنفسها، بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة.

استغاثة سيدة بتضررها من شقيقتها بحلوان

وبالفحص تبين قيام إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان، بتحرير محضر ضد شقيقتها، موظفة، مقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة، لقيام المشكو في حقها باستغلال مرضها وبيع الشقة ملكها لنفسها، وطرد شقيقهما من الشقة.

وباستدعاء المشكو في حقها، وبسؤالها أنكرت ما نسب إليها، وأضافت بقيامها بشراء الشقة من شقيقتها مقابل مبلغ مالي، قامت بسداده لها، وأن شقيقهما المذكور، مقيم طرفها ويرعاها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، تُكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، جُهودها لكشف ملابسات مصرع سيدة في العقد الثالث من العمر بقرية دفرة التابعة لدائرة مركز طنطا، بمنزل والدها عقب مشادة مع زوجها لأسباب مجهولة، وقامت على إثرها بإلقاء نفسها من شرفة المنزل بالدور الثاني العلوي.

تابع مواقعنا