رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوجها طلقها.. سيدة تحاول إنهاء حياتها بحبة حفظ الغلال القاتلة بكفر الشيخ

حبة الغلال - أرشيفية
محافظات
حبة الغلال - أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:11 م

شهدت قرية 18 التابعة للوحدة المحلية لقرية الأبعادية بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، حيث أقدمت ربة منزل تبلغ من العمر 31 عامًا، على محاولة الانتحار، عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، وذلك على خلفية مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة انفصالها عن زوجها وتطليقها.

والبداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول المركزي، بقيام ربة منزل بمحاولة الانتحار نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، لتصاب بتسمم فسفوري، فيما يعمل الأطباء داخل المستشفى على إسعافها.

وعلى الفور انتقل عدد من الضباط إلى موقع البلاغ، وكذلك مستشفى الحامول المركزي، حيث تبين أن السيدة المصابة تدعى “ س. ف. ا. ا ” 31 عامًا، تقيم بقرية 18 التابعة للوحدة المحلية لقرية الأبعادية بمركز الحامول، وبسؤال شقيقتها رباب، 30 عامًا، أكدت أن شقيقتها أقدمت على محاولة الانتحار، نتيجة لمرورها بحالة نفسية سيئة، على خلفية انفصالها عن زوجها وتطليقها، لتقدم على تناول حبة حفظ الغلال القاتلة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة حمل رقم 5538 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الحامول، وجار العرض على جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر موقع القاهرة 24 الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

تابع مواقعنا