رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدكتور أحمد عناني مستشارًا لرئيس جامعة الزقازيق الأهلية لشؤون الأنشطة الطلابية

الدكتور أحمد عناني
محافظات
الدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب البشري جامعة الزقازيق
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 05:28 م

أصدر الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بـ تكليف الدكتور أحمد عناني، مستشار رئيس جامعة الزقازيق للأنشطة الطلابية وعميد كلية الطب البشري جامعة الزقازيق، للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة الزقازيق للأنشطة الطلابية في جامعة الزقازيق الأهلية.

ونص قرار رئيس جامعة الزقازيق، الذي حمل رقم 2047 لسنة 2022، الصادر بتاريخ اليوم الأربعاء، على تكليف الأستاذ الدكتور أحمد محمد الهادي محمد عناني، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية وعميد كلية الطب البشري للقيام بأعمال مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية بالجامعة الأهلية لمدة عام أكاديمي ينتهي في 31 يوليو من العام 2023، أو لحين صدور قرارات أخرى.

ووفقًا لقرار الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق فإنه يُعمل بهذا القرار اعتبارًا من تاريخ صدوره، اليوم الأربعاء 23 نوفمبر عام 2022، وعلى جميع الإدارات المختصة تنفيذ هذا القرار كلًا فيما يخصه.

الدكتور أحمد عناني عميدًا لكلية الطب البشري جامعة الزقازيق

في الأول من شهر نوفمبر الجاري، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريًا بـ تعيين الدكتور أحمد عناني مستشار رئيس الجامعة للشؤون الطلابية، عميدًا لكلية الطب البشري في جامعة الزقازيق، وذلك لمدة أربع سنوات مقبلة، وتبع القرار احتفاء كبير وواسع من جانب جامعة الزقازيق وقياداتها وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة بالعميد الجديد لكلية الطب البشري في جامعة الزقازيق.

تابع مواقعنا