رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط مسجل خطر بحوزته فرد خرطوش وكمية من الحشيش بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:50 ص

نجحت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، في تحديد وضبط مسجل خطر سرقات عامة، مقيم بإحدي قري المركزي، وذلك أثناء قيامه بالترويج لجوهر مخدر الحشيش، وبحوزته كمية من المخدر وسلاح ناري، بإحدي قري المركز، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لإحكام وفرض السيطرة الأمنية بالشارع، وضبط مروجي وحائزي المواد المخدرة في شتي مراكز محافظة كفر الشيخ.

 

تفاصيل ضبط المتهم بترويج المخدرات

 

البداية كانت عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ، إخطار من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود معلومات إلي مركز شرطة البرلس، بقيام مسجل خطر شقي سرقة بالإكراه، بقيامه بالترويج لجوهر مخدر الحشيِش، وأن المتهم يتخذ من قرية سوق الثلاثاء التابعة لدائرة المركز، مركز لنشاطه الإجرامي في الترويج بضاعته المحرمه علي عملائه بالقرية.
 


وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث مكون من عدد من عناصر الشرطة السريين، للتحري والبحث في المعلومات الواردة، وعقب التأكد من صحتها جري تقنيين الإجرائات لتتمكن حملة أمنية من ضبطه حيث تبين أنه يدعي “ ر. ع. أ ” 39 عام، مقيم بقرية سوق الثلاثاء التابعة لمركز البرلس، مسجل خطر شقي سرقات عامة.

 

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على كمية من جوهر مخدر الحشيش، وسلاح ناري “ فرد خرطوش” و5 طلقات تستخدم لذات السلاح، ومبلغ مالي من حصيلة المبيعات، وهاتف محمول يستخدمه في الترويج لبضاعته، ليحرر بذلك محضر رقم 21737 جنايات مركز شرطة البرلس.

تابع مواقعنا