رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. حفل مطربا الراب أبيوسف وزياد ظاظا بدرب 1718

حفل أبيوسف
فن
حفل أبيوسف
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:41 ص

يحيي اليوم مجموعة كبير من مطربي الراب حفلًا جماهيريًا بدرب 1718، وأبرزهم: أبيوسف، أبو الأنوار، زياد ظاظا، ومن المقرر أن يؤدوا مجموعة من أبرز أغانيهم.

 

وشارك مطرب الراب أبيوسف جمهوره الأغاني الذي سيقوم بغناءه في حفله، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انسجرام، ومن ضمن الأغاني، أغنية عمر، عزرائيل، باشا أعتمد، والعديد من أبرز أغانيه.

 

كما أعلن عن مشاركة العديد من مطربي الراب في الحفل، إذ قال: معايا نجوم كبيرة في الحفلة زي أبو الأنوار، ديسو، للافضة، حسين ياسر، زياد ظاظ، بس كدة وتخلص ونروح ننام بقى فاهم.

 

آخر أعمال مطرب الراب أبيوسف

 

وكانت آخر أعمال مطرب الراب أبيوسف هي أغنية بالعكس، الذي تعاون فيها مع المطربة الشابة للا فضة، كما طرح أبيوسف أغنية الراب غيرني، بالتعاون مع مطرب الراب أبو الأنوار، والموزع الموسيقي ليل بابا، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

 

كلمات أغنية الراب غيرني لأبيوسف وأبو الأنوار

 

وجاءت كلمات أغنية أبيوسف وأبو الأنوار الراب غيرني كالأتي: كرم ربي واسع رزقي واسع مخي لاسع سنه، وعشان بجري ومبهمدش بقي فرق شاسع بينا، ولو رزلنا عللي فيجيلنا واللي مفكر نفسه زميلنا، تلبس كلمة نيجي في حلمك تلبس طرحة وتيجي في حنة، وأمي بتشوف اعلاناتي اكتر ما بتشوفني شخصيًا.

تابع مواقعنا