رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإسماعيلي يتعادل مع فاركو.. وفيوتشر يتغلب على أسوان في الدوري

مباراة فاركو والإسماعيلي
رياضة
مباراة فاركو والإسماعيلي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 07:14 م

تعادل فريق فاركو مع فريق الإسماعيلي هدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة فاركو والإسماعيلي

وكان فريق فاركو البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه رزقي حمرون وذلك عند الدقيقة 48، ونجح باسم مرسي في إدراك التعادل للإسماعيلي عند الدقيقة 79.

وبهذا التعادل رفع فريق فاركو رصيده إلى 6 نقاط ارتقى بهم الفريق السكندري إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد فريق الإسماعيلي نقطة واحدة احتل بها فريق الدراويش في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري.

فيوتشر يحقق فوز قاتل على حساب أسوان 

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها تغلب فريق فيوتشر على فريق أسوان بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب السلام.

وافتتح فريق أسوان التسجيل في اللقاء عن طريق اللاعب أحمد الحاج في الدقيقة 44، ونجح اللاعب أحمد عاطف في معادلة النتيجة لفريق فيوتشر عند الدقيقة 46.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتحديدًا عند الدقيقة 93 نجح اللاعب مهند لاشين في تسجيل هدف الفوز القاتل لفريق فيوتشر.

وبهذا الفوز رفع فريق فيوتشر رصيده إلى 7 نقاط ارتقى بهم فريق المدرب علي ماهر إلى المركز الرابع، وفي المقابل استمر فريق أسوان في مؤخرة ترتيب الدوري بدون أي نقاط في رصيده.

تابع مواقعنا