رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العملية 6.. تفاصيل الأزمات الصحية لـ أنغام

أنغام
فن
أنغام
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:05 ص

تصدرت الفنانة أنغام، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرضت لـ أزمة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى وخضعت لـ عملية جراحية، ورفض الأطباء خروجها من المستشفى في الوقت الحالي حتى تتماثل للشفاء.

يعرض لكم القاهرة 24 تفاصيل أزمات الفنانة أنغام الصحية:

خضوع أنغام لـ عمليتين في الكتف والرسغ:

ولسيت هذه هي الأزمة الصحية الأولى لـ أنغام، حيث تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وخضعت لـ عملية دقيقة في الكتف.

وقالت أنغام، في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، إن هناك طبيبًا مصريًا يعمل في ألمانيا، أجرى لها عمليتين جراحيتين في نفس التوقيت، الأولى جراحة دقيقة في الكتف، وذلك بعدما عانت من آلام شديدة استمرت للعديد من السنوات، أما الثانية في رسغ اليد نتيجة مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

خضوع أنغام لـ 3 عمليات:

وقبل خضوع أنغام لـ عملتين في الكتف والرسغ، أجرت منذ 3 عمليات في أقل من شهر ونصف، ولكنها لم تصرح بذلك إعلاميًا في وقتها. 

تفاصيل الحالة الصحية لـ أنغام:

وسبق وكشفت مديرة أعمال أنغام تفاصيل حالتها الصحية، بعد خضوعها لـ عمليتين في الكتب ورسغ اليد، وقالت في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن أنغام حاليًا في فترة تعافي بالمنزل، ويتابع الأطباء حالتها بعد خروجها من المستشفى، كما أوصوا بتعليق ذراعها لمدة 6 أسابيع في حامل طبي، موضحة أنها بدأت في جلسات للعلاج الطبيعي.

أنغام

وبعدما قضت أنغام فترة النقاهة والعلاج الطبيعي، عادت من جديد لتمارس نشاطها الفني، حيث أحيت عدد كبير من الحفلات على مستوى العالم العربي، وأصدرت العديد من الأغاني التي حققت نجاح كبير لدى الجمهور، كما خاضت تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة، من خلال برنامج يحمل اسمها عبر شاشة قناة DMC، استضافت خلاله ألمع نجوم الوطن العربي وحقق نجاح كبير منذ عرضه.

تعرض أنغام لوعكة صحية واحتجازها في المستشفى

وأثناء انتظار الجمهور حفل أنغام المقبل في الكويت، تفاجأ محبي أنغام بـ خبر تعرضها لوعكة صحية كبيرة نُقلت على إثرها المستشفى وخضوعها لـ عملية جراحية، أدت لمضاعفات جعلت الأطباء يرفضون خروجها من المستشفى حتى تمام الشفاء.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام بيانًا، جاء فيه: بيان من إدارة أعمال الفنانة أنغام، تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وأضاف البيان: هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول. نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبيي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

إلغاء حفلات أنغام

وبناءً على البيان وما تعرضت له الفنانة أنغام، تم تأجيل جميع الحفلات التي كان من المقرر أن تُحييها الفنانة أنغام خلال الفترة المقبلة، وأبرزهم حفلها مع الفنان نبيل شعيل، يوم الجمعة المقبلة 25 نوفبر الجاري، بدولة الكويت.

تابع مواقعنا