رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل جميع حفلات أنغام بعد خضوعها لـ عميلة جراحية واحتجازها في المستشفى

أنغام
فن
أنغام
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 09:51 م

أعلنت إدارة أعمال الفنانة أنغام، تأجيل جميع حفلاتها حتى تتماثل للشفاء، بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة خضعت على إثرها لعملية جراحية كبيرة.

وكانت الصفحة الرسمية لـ الفنانة أنغام، أصدرت بيانًا، كشفت خلاله تفاصيل حالتها الصحية، جاء مضمونه: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وأضاف البيان: هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.. نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

أنغام

وكان من المقرر أن تٌحيي الفنانة أنغام، حفلًا رفقة الفنان نبيل شعيل، يوم الجمعة المقبلة 25 نوفبر الجاري، بدولة الكويت، ولكن تم تأجيله نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة أنغام.

وعلى جانب آخر، يُعرض خلال الفترة الحالية برنامج يحمل اسم الفنانة أنغام، عبر شاشة قناة DMC، ويعتبر تجربتها الأولى في التقديم التلفزيوني، وحقق البرنامج نجاح كبير منذ عرض أولى حلقاته.

وكان آخر الأعمال الغنائية التي قدمتها الفنانة أنغام أغنية بعنوان لوحة باهتة، والتي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

تابع مواقعنا