رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تهجموا عليا وضربوني أنا وولادي عشان طمعانين فينا.. سيدة تستغيث من أهل زوجها المتوفي بالتعدي عليهم بأوسيم

المجني عيلها
حوادث
المجني عيلها
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:44 ص

ضربوني ورموني في الشارع.. بهذه الكلمات استغاثت إحدى السيدات بمركز أوسيم التابع لـ محافظة الجيزة، من تعدى أسرة زوجها عليها بالضرب والسحل والتهجم على منزلها بعد وفاة زوجها.

سيدة تستغيث من أسرة زوجها بالجيزة

 

وقالت السيدة، إن نجلها كان يعمل مع شقيق زوجها مندوب مبيعات يوزع البضائع على التجار، موضحة أن نجلها أرسل بعض البضائع لأحد التجار وطلب منه الأخير أن ينتظر لحين سداد المبلغ المستحق لتلك البضائع، قائلة: ابني كان شغال مع عمه مندوب مبيعات ووصل بضاعة لتاجر والتاجر مدفعش حقها وقاله استنى عليا شوية في الفلوس ولما عمه عرف جه أتهجم علينا في البيت.

وتابعت زوجة نجلها، إنها تفاجأت بهجوم شقيق والد زوجها وأبنائه على والدة زوجها بالضرب والسحل خارج المنزل، موضحة أن سبب تهجمهم عليها الغرض منه الوصول إلى زوجها، قائلة: سمعت صوت صويت في الشارع ببص لقيت عم جوزي وعياله بيضربوا حماتي وبيشدوها من شعرها وسحلها في الشارع وبيسألوها على جوزي.

 

وأضافت الزوجة، إلى أنهم لم يكتفوا بهذا القدر وأقدموا على محاولة تحطيم باب شقتها والتهجم على أسرتها، مشيرة إلى أنهم تسببوا في إصابتها هي وأطفالها بالزعر أثناء محاولة تحطيم الباب، قائلة: كانوا بيحاولوا يكسروا الباب علينا ورعبوني أنا وعيالي وكنت بستنجد بالناس.

 

وأكدت الزوجة، عن محاولة شقيق زوجها التدخل للدفاع عن والدته وزوجة شقيقه، لافتة إلى أنهم تعدوا عليه بالضرب المبرح، قائلة: كانوا عايزين يوصلوا لجوزي ويمضوه على أملاكه.

تابع مواقعنا