رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد نقلها للمستشفى.. الفنانة أنغام أصيبت بشلل في الأمعاء وتم استئصال للرحم | التفاصيل الكاملة

الفنانة أنغام
فن
الفنانة أنغام
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 12:57 ص

كشفت مصادر خاصة لـ القاهرة 24 تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد نقلها للمستشفى، وتبين أنها تعرضت لمضاعفات طبية، ترتب عليها إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم، لذا نستعرض لكم تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام، بعد تدهور صحتها.

الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد نقلها للمستشفى

وأفادت المصادر لـ القاهرة 24، أن الفنانة أنغام أجرت عملية جراحية في الرحم، في أحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وترتب على تلك العملية مضاعفات خطيرة، حيث تم استئصال الرحم، كما أصيبت الفنانة أنغام بشلل في الأمعاء.

الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد نقلها للمستشفى

وجاءت تلك المضاعفات التي تعرضت لها الفنانة أنغام، بعد إصابتها بوعكة صحية خطيرة، نقلت على إثرها  إلى إحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية كبيرة، وذلك وفقًا لـ الإدارة الخاصة بالفنانة أنغام.

الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد نقلها للمستشفى

ونشرت إدارة الفنانة أنغام تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بـ الفنانة أنغام قالت فيه: تعرضت الفنانة لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، ونرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد نقلها للمستشفى

تأجيل حفلات أنغام 

وبسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها أنغام، لجأت إلى تأجيل جميع حفلاتها الغنائية المرتقبة، حيث كان من المقرر أن تحيي عددًا من الحفلات الغنائية، منها حفلها في منطقة التجمع الخامس، الذي كان مقرر إقامته في 2 ديسمبر المقبل.

 أعمال الفنانة أنغام

وظهرت أنغام مؤخرًا من خلال برنامجها الجديد الذي يحمل أسمها، والذي شهد استضافة عدد من النجوم المميزين حيث يسردون بعض كواليس حياتهم الشخصية، ومن الحضور البارزين بالبرنامج، نوال الزغبي، كارول سماحة، هيثم شاكر، بهاء سلطان، فريق واما.

وطرحت الفنانة أنغام، خلال الفترة الأخيرة أغنية لوحة باهتة والتي طرحتها على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا للغاية، حيث تخطت نسبة مشاهدات الأغنية على حاجز الـ 5 مليون مشاهدة، وجاءت الأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور، وتقول كلمات الأغنية: وتقول كلماتها: عارف احنا طول فراقنا زي إيه، زي لوحة باهتة لونها مايترسمش.

تابع مواقعنا