رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على جثة طفل 14 عاما ملقاة في أرض زراعية بأسوان

جثة- أرشيفية
محافظات
جثة- أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:34 م

عثر الأهالي بقرية خور الزق التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، على جثة طفل ملقاة بإحدى الزراعات، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات المعنية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة طفل ملقاة بإحدى الزراعات

تلقى مأمور مركز شرطة إدفو إخطارًا، يفيد بالعثور على جثة طفل ملقاه بإحدى الزرعات بقرية خور الزق بمركز إدفو شمال المحافظة، وعلى الفور وجه بانتقال الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وذلك لعمل التحريات الأولية للحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وذلك لنقل الجثة إلى المشرحة وعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

وتبين بانتقال  الجهات الأمنية، أن الطفل مقتولًا وتم إلقاء جثته فى إحدى الزراعات بقرية خور الزق، وأنه يبلغ من العمر 14 عاما، وجاء ذلك بعد تحرير محاضر بقسم شرطة إدفو بشأن اختفاء طفل في ظروف غامضة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق، لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر تلقى اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بمصرع طالبة في المرحلة الثانوية، عقب دهسها أسفل عجلات قطار، وتحديدًا بمزلقان رؤوف بمدينة كوم أمبو شمال المحافظة، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة، وذلك لعرضها على الطبيب الشرعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تابع مواقعنا