رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل ضبط 1.2 مليون كيلو أرز قبل بيعه في السوق السوداء بالشرقية | خاص

أرز - صورة أرشيفية
محافظات
أرز - صورة أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 11:56 ص

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، عدة حملات لأجل منع تهريب أو احتكار الأرز، وذلك منذ بداية شهر سبتمبر من العام الجاري وحتى الآن، تمكنت خلالها من ضبط مئات الأطنان من الأرز قبل بيعها في السوق السوداء في نطاق محافظة الشرقية.

الحملات التي شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، كان على رأسها فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، وعبد الباسط عبد النعيم، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالشرقية، ومحمد سعد أحمد، مدير عام الرقابة في المديرية، وهاني محمود جاد الله، رئيس قطاع الرقابة في مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، بمشاركة مديري الإدارات التموينية وجميع المفتشين في نطاق المديرية، وسعيد عطية، رئيس قسم الصيانة.

التموين تضبط مليون و200 ألف كيلو أرز قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

وقالت فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالشرقية شنت عدة حملات بمختلف مراكز ومدن المحافظة منذ الأول من شهر سبتمبر الماضي؛ وذلك بهدف منع التهريب ومنع احتكار سلعة الأرز.

 

وأوضحت وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، في تصريحات خاصة، أن المديرية تمكنت خلال الحملات من ضبط نحو مليون و200 كيلو أرز شعير ونحو 15 طن أرز أبيض، وذلك قبل تهريبها أو بيعها في السوق السوداء، وتحرر عن ذلك 112 محضر جنح بشأن المضبوطات.

 

وأشارت وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية، إلى أن المديرية حررت مئات المحاضر للمزارعين الممتنعين عن توريد الأرز حسب مساحة الأرض، فضلًا عن شن واستمرار الحملات اليومية التي تستهدف من خلالها مديرية التموين منع تهريب الأرز أو احتكاره أو إخفائه.

تابع مواقعنا