رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتشال جثة عامل لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بسوهاج | صور

انتشال جثة عامل لقي
محافظات
انتشال جثة عامل لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بسوهاج
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:34 م

تمكنت عناصر وحدة الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، من انتشال جثة عامل، لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل، إثر انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها بدائرة مركز جرجا جنوب المحافظة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.
 

انتشال جثة عامل لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بسوهاج 

العامل الذي لقي مصرعه

وتبلغ لمركز شرطة جرجا، بمصرع عامل في مياه النيل إثر انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها، وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين مصرع المدعو محمد. ا ا، 26 عامًا، عامل، يقيم ناحية قرية المجابرة دائرة المركز، جرّاء انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها.

الدراجة البخارية التي كان يستقلها

وعلى الفور، تم الدفع بعدد 2 طاقم من عناصر وحدة الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، وجرى البحث في مياه النيل، وجرى استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

انتشال جثة عامل لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بسوهاج 

وفي وقت سابق، صرحت جهات التحقيق المختصة، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، بدفن جثتي 2 من الصيادين لقيا مصرعهما في مشاجرة؛ بسبب خلاف على مكان الصيد في مياه النيل، فيما يخضع 2 آخرين للعلاج بالمستشفى الجامعي.

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفين ومصابين دائرة المركز.

تابع مواقعنا