رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان مختفيًا منذ 4 أيام.. التعرف على جثة الطفل الملقاة في ترعة بأسوان

الطفل الذي لقي مصرعه
محافظات
الطفل الذي لقي مصرعه
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:54 م

تعرف الأهالي بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، على جثة الطفل الذي عثروا عليه في ترعة بقرية خور الزق التابعة للمركز.

وكان أهالي الطفل الذي تم العثور على جثته ملقاة بإحدى الترع بقرية خور الزق، قاموا بتحرر محضر منذ يوم الاثنين الماضي باختفائه في ظروف غامضة هو والتوك توك الخاص به.

تطابق الطفل المختفي مع الجثة الملقاة بالترعة 

وتبين أن الطفل المختفي يدعى فهد شاذلي عبده 14 عامًا في المرحلة الإعدادية، وبعد تطابق التفاصيل مع الجثة التي عثروا عليها تبين أن الطفل المختفي هو الجثة التي عثروا عليها ملقاة بترعة في قرية خور الزق.

وتجمع أهالي الطفل أمام المشرحة وذلك لانتظار الطبيب الشرعي ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدمه، خاصة في ظل وجود آثار خنق بالرقبة بالجثة.

وتكثف الجهات الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة السبب الحقيقي، ويتم تفريغ الكاميرات التي تواجدت بمحيط المكان الذي وجدوا به الجثة.

وقد تلقى مأمور مركز شرطة إدفو إخطارًا، يفيد بالعثور على جثة طفل ملقاة بترعة بقرية خور الزق بمركز إدفو شمال المحافظة، وعلى الفور وجه بانتقال الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وذلك لعمل التحريات الأولية للحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وذلك لنقل الجثة إلى المشرحة وعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

تابع مواقعنا