رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تحت رعاية الشباب والرياضة.. نادي سبورتنج بالإسكندرية يستضيف 200 لاعب فى بطولة البريدج

وزارة الشباب والرياضة
محافظات
وزارة الشباب والرياضة
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:23 ص

تنطلق الأحد المقبل، فعاليات بطولة الإسكندرية للبريدج، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للبريدج، والتي تقام فعالياتها على مدار 5 أيام، وذلك حتى 3 ديسمبر المقبل.

بطولة البريدج

وكشف الاتحاد المصري للبريدج، عن إقامة فعاليات البطولة بمشاركة أكثر من 200 لاعب ممثلين عن نحو 12 دولة أوروبية وأفريقية وآسيوية، على أن تشهد الفعاليات تنظيم 3 بطولات تتخطى جوائزها مليون جنيه.

وأضاف الاتحاد المصري، أن البطولة سيتم إذاعتها على الهواء مباشرة ويشارك فيها عدد من نجوم اللعبة، إذ تحظى اللعبة باهتمام كبير من ملايين المشجعين عبر العالم.
وأشار الاتحاد إلى أن الفعاليات تأتي فى مصاف كبرى المهرجانات العالمية وتتمتع باهتمام واسع، مشيرا إلى أن الحفل سيشهد حضور سفراء من الدول المشاركة فى الفعاليات، وعدد من المسؤولين عن الرياضة.

السياحة الرياضية 

وأعلن نادي سبورتنج تنظيم المهرجان وذلك بغرض دعم السياحة الرياضية كونها متنفسا قويا وداعما كبيرا للترويج السياحي على مستوى العالم، فيما تم توجيه الدعوة لعدد كبير من المهتمين بالقطاع السياحي والرياضة السياحية للمشاركة فى الحدث.

ومن المقرر أن تقام على هامش فعاليات البطولة تنظيم عدد من البرامج السياحية المتميزة والهامة بهدف الترويج السياحي فى إطار رسم صورة مشرفة عن جمهورية مصر العربية بوجه عام ومحافظة الإسكندرية بوجه خاص.

تابع مواقعنا