رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عامل يطعن صديقه بسلاح أبيض في سوهاج.. والأمن يلقي القبض على المتهم

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 08:15 ص

أصيب شاب في العقد الثاني من العمر، بجرح طعني شبه نافذ أعلى الظهر وآخر طعني بالذراع الأيسر، إثر خلاف بينه وبين صديقه على دفع ثمن المشروبات أثناء جلوسهما على المقهى، ما أدى إلى قيام صديقه بالتعدي عليه باستخدام سكين وإحداث إصابته المشار إليها، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.
 

عامل يطعن صديقه بسلاح أبيض في سوهاج.. والأمن يلقي القبض على المتهم

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوصول المدعو "إيهاب ح ع ل" 17 عامًا، عامل، إلى المستشفى المركزي، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ أعلى الظهر وآخر طعني بالذراع الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال المصاب اتهم صديقه محمود م م ع 22 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته بسبب خلافات فيما بينهما على دفع قيمة المشروبات أثناء جلوسهما على المقهى.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة عبارة عن سكين.

جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.
 

تابع مواقعنا