رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فتاة تلقي بنفسها في مياه النيل بسوهاج.. والأمن يتمكن من إنقاذها │ صور

إنقاذ فتاة من الغرق
محافظات
إنقاذ فتاة من الغرق بسوهاج
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:24 ص

شهدت محافظة سوهاج، واقعة قيام إحدى الفتيات، بإلقاء نفسها داخل مياه نهر النيل، في محاولة منها لإنهاء حياتها، إلا أن عناية الله تدخلت في الوقت المناسب، وجرى إنقاذ الفتاة بمعرفة أحد مراكب الصيد، وتم انتشالها من مياه النيل، بعد أن تم الدفع بعدد 3 أطقم من عناصر وحدة الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج.
 

فتاة تقفز في مياه النيل بسوهاج

عقب إنقاذ الفتاة

تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، يفيد بقيام فتاة بإلقاء نفسها في مياه نهر النيل بالقرب من كوبري أخميم العلوي.

عقب إنقاذ الفتاة بمعرفة الإنقاذ النهري 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بعدد 3 أطقم من عناصر وحدة الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، وإنقاذ الفتاة بمعرفة أحد الصيادين كان بالقرب من الواقعة، وجرى انتشال الفتاة بمعرفة عناصر وحدة الإنقاذ النهري.

أثناء عملية إنقاذ الفتاة

وتبين من خلال الفحص، أن الفتاة تُدعى أمل. م، تبلغ من العمر 17 عامًا، ترتدي كامل ملابسها، وتقيم ناحية منطقة الخرافة نجع عوض التابع لمحافظة سوهاج.
 

شهود عيان: الفتاة ألقت بنفسها في النيل.. ومركب صيد تمكن من إنقاذها 

أثناء استخراج الفتاة من مياه النيل

وأفاد شهود عيان الواقعة، بأنهم شاهدوا الفتاة عقب سقوطها في مياه النيل وهي تستغيث، وتصادف وجود قارب صيد صغير تحرك بسرعة لنجدتها، ونجح أحد الصيادين من إنقاذها قبل الغرق، حتى وصلت عناصر وحدة الإنقاذ النهري، التي نجحت في انتشالها واستخراجها من مياه النيل.

أثناء إنقاذ الفتاة

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة، وتم إخطار أهلية الفتاة لاستلامها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة، للوقوف على أسبابها وملابساتها.

عملية انتشال الفتاة من مياه النيل
أثناء الفتاة من الغرق في مياه النيل
أثناء إنقاذ الفتاة من الغرق 
تابع مواقعنا