رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة مزارع بطلق ناري وضبط 5 أشخاص آخرين في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:17 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة اندلعت بين عدد من الأشخاص بدائرة مركز شرطة دار السلام شرق المحافظة، نتج عنها إصابة مزارع مصاب بطلق ناري بالساق اليُمنى، وألقت القبض على 5 أشخاص من المشاركين فيها.
 

إصابة مزارع بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ باندلاع مشاجرة ووجود مصاب بطلق ناري بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وجود مشاجرة بين كلٍ من طرف أول "محمد م ا ع" 23 عامًا، مزارع مصاب بطلق ناري بالساق اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و"رفعت ا ا" 32 عاما، سائق، و"ناصر خ م" 32 عامًا، مزارع.
 

وبين طرف ثانٍ كلٍ من المدعو "أحمد ح ع" 27 عامً، مزارع، و"محمد ج ح م" 32 عامًا، مزارع، و"عماد م م" 28 عامًا، مزارع، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

 

الأمن يلقي القبض على 5 أشخاص بسوهاج

 

على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وألقت القبض على 5  أشخاص من المشاركين فيها، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم عبارة عن فرد روسي محلي الصنع و3 طلقات من ذات العيار.
 

بسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب، وإحداث إصابة الأول، واتهم الأول من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

وتم تحرير محضرٍ بالواقعة، وجرى إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.
 

تابع مواقعنا