رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الكسب الحلال موضوعًا لخطبة الجمعة اليوم بجميع مساجد الأوقاف

صلاة الجمعة_ أرشيفية
دين وفتوى
صلاة الجمعة_ أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:36 ص

تتناول خطبة الجمعة اليوم، بجميع المساجد والزوايا المنضمة لوزارة الأوقاف من كافة أنحاء الجمهورية، الحديث حول موضوع الكسب الحلال.

موضوع خطبة الجمعة اليوم

كانت وزارة الأوقاف بإدارة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حددت موضوع خطبة الجمعة اليوم 25 نوفمبر 2022، تحت عنوان: الكسب الحلال، مشددة على جميع الأئمة والخطباء العاملين بها، ضرورة مراعاة الوقت المحدد لإلقاء خطبة الجمعة، المقدر ب10 دقائق لكل من خطبة الجمعة الأولى وخطبة الجمعة الثانية.

كما نبهت وزارة الأوقاف، الأئمة والخطباء، إلى ضرورة الالتزام بالموضوع الموحد لـ خطبة الجمعة اليوم، الذي يتناول موضوع الكسب الحلال، وذلك نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير، مشددة على أن من يخالف ذلك، يعرض نفسه للعقوبة.

رئيس القطاع الديني خطيبًا للجمعة اليوم من الشرقية 

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، كلف الدكتور هشام عبد العزيز علي، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، بإلقاء خطبة الجمعة اليوم 15 نوفمبر 2022، تحت عنوان: الكسب الحلال، وذلك من المسجد الكبير بقرية السناجرة مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية.

ومن المقرر أن تبدأ شعائر صلاة الجمعة اليوم بالمسجد الكبير بمحافظة الشرقية بتلاوة قرانية للقارئ الشيخ إسماعيل الطنطاوي، حيث ينقل التلفزيون المصري شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم من المسجد.

تابع مواقعنا