رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة فريدة سيف النصر بـ الفيروس المخلوي الجديد

فريدة سيف النصر
فن
فريدة سيف النصر
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:58 ص

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر، تعرضها لوعكة صحية، أدت إلى عدم حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم خلال الفترة الماضية، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت فريدة سيف النصر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنها تعاني من الفيروس المخلوي، معلقة: عندي الفيروس المخلوي وبعاني من الهبوط، تعبانة جدًا يار يت الناس تأخد بالها لأن الموضوع مش هزار.

تصريحات فريدة سيف النصر

وسبق، وشاركت فريدة سيف النصر متابعيها منشورًا، تحدثت من خلاله عن النجاحات التي يحققها الإنسان مما تترتب عليه  العديد من العقبات التي تواجهه خلال هذا النجاح ومحاولة التقليل منه من البعض.

وكتبت فريد سيف، في المنشور عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك وجاء فيه: أحيانًا عندما تشعر بما يدور حولك من البصيرة الربانية وتشعر أنهم يستخسرون بك نجاحك لوحدك بل يستمرون رزقك وهو الأقل فعليًا والأكثر ببركة الله ورسوله في أعينهم.

وتابعت فريدة سيف النصر: لا تجد في ضميرك ولا على لسانك إلا قول واحد تكرره، لا إله إلا الله، وتجد نفسك تعقبه بمكملاتها الأساسية حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله وأفوض أمري لله، بس وسيبهم يلبسوا في الحيط.

أعمال فريدة سيف النصر

يذكر أن فريدة سيف النصر، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل رانيا وسكينة، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول رانيا السنهوري، الفتاة المدللة  بعدما يتم اتهامها بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتان معًا لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: روبي، محمد رضوان، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، نبيل نور الدين، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا