رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدرجة الثانية.. بتروجيت يعلن التعاقد مع السيد عيد مديرًا فنيًا للفريق

 السيد عيد مدربا
رياضة
السيد عيد مدربا لبتروجيت
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:38 ص

أعلن نادي بتروجيت؛ تعاقده مع السيد عيد مديرًا فنيًا لـ فريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لـ هيثم شعبان، عقب توجيه الشكر له والجهاز المعاون، من جانب مسؤولي النادي البترولي، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي قدمها الفريق خلال المباريات الماضية.

 

السيد عيد مديرًا فنيًا لـ فريق بتروجيت

ورحل السيد عيد عن تدريب فريق  الإنتاج الحربي، بعد فسخ المدرب عقدة بالتراضي ودفع الشرط الجزائي، وسبق لـ عيد؛ تولي تدريب العديد من الأندية، أبرزها النصر القاهري والصعود معهم إلى الدوري الممتاز، وآخرها الإنتاج الحربي.

وقاد هيثم شعبان الفريق في 6 مباريات، جمع خلالها 4 نقاط، بعد التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين، أمام وادي دجلة والقناة.

بتروجيت يلاقي زد إف سي

ويلتقي فريق بتروجيت مع نظيرة فريق زد إف سي، بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي، على ملعب نادي زد، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية.

 

هدافو المجموعة الثانية

يحتل المركز الأول في ترتيب هدافي المجموعة الثانية، مصطفى سلطان لاعب فريق زد إف سي برصيد 4 أهداف، ويأتي في المركز الثاني أحمد شرويدة مهاجم السكة الحديد برصيد 3 أهداف، وفي المركز الثالث أكرم عبد ربه لاعب القناة برصيد 3 أهداف.

فيما يحتل محمود عبد العاطي، لاعب إيسترن كومباني؛ المركز الرابع برصيد برصيد 3 أهداف، وفي المركز الخامس عمرو عرفة لاعب منتخب السويس برصيد 3 أهداف، وأخيرا وائل فراج لاعب الإعلاميين في المركز السادس برصيد هدفين.

تابع مواقعنا