رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 7 أطنان أرز قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية | تفاصيل

أرز - صورة أرشيفية
محافظات
أرز - صورة أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:49 م

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، من ضبط 7 أطنان أرز شعير؛ وذلك قبل بيعها في السوق السوداء في نطاق ودائرة مركز ومدينة منيا القمح.

 

أطنان الأرز جرى ضبطها في ناحية قرية كفر ميت بشار التابعة لنطاق ودائرة مركز ومدينة منيا القمح، فيما تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

ووجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية للتأكد من توريد الأرز الشعير والقمح للصوامع والمطاحن والشون المخصصة تنفيذًا للقرارات الصادرة في هذا الشأن، مشددًا على ضرورة التصدي بكل حزم لظاهرة الغش التجاري والتأكد من بيع الأرز الأبيض والدقيق والقمح وكافة السلع التموينية المدعمة من قبل الدولة للمواطنين طبقًا للأسعار المعلنة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

ضبط 7 أطنان أرز شعي قبل بيعها في السوق السوداء في منيا القمح

شنت إدارة التموين والتجارة الداخلية في مركز ومدينة مينا القمح، برئاسة علي عبدالمحسن، مدير الإدارة، حملة تفتيشية للمرور على شون الأرز بناحية كفر ميت بشار؛ وذلك للتأكد من توريد الأرز للشون المخصصة لذلك.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط كمية من الأرز الشعير موسم حصاد 2022، وتم التحفظ على 7 أطنان أرز شعير وتحرر عن ذلك المحضر رقم 33782 جنح منيا القمح لسنة 2022 ضد المواطن المخالف؛ وذلك لتجميعه الأرز الشعير وحجبه عن التداول بقصد التربح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع مواقعنا