رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سكالوني: ميسي بخير وسنلعب أمام المكسيك بنفس خطة مباراة السعودية

ليونيل سكالوني
رياضة
ليونيل سكالوني
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:26 م

شدد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على جاهزية ليونيل ميسي نجم المنتخب لمواجهة المكسيك، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

مؤتمر سكالوني الصحفي قبل مباراة المكسيك

وقال مدرب الأرجنتين خلال مؤتمر صحفي: ستكون طريقة لعب الفريق أمام المكسيك مشابهة لخطة المباراة الماضية، لن نغير طريقة لعبنا بسبب ما حدث يوم الثلاثاء، علينا أن نقلب الصفحة ونفكر في القادم.

وأضاف سكالوني: ميسي بخير، أكثر من أي وقت مضى نحن بحاجة إلى الجميع، بالتأكيد كل شيء سوف يسير على ما يرام، معنويًا وجسديًا هو بخير، وكانت وفاة مارادونا يومًا حزينًا على الجميع، نود أن نجعله فخورًا وهو ينظر لنا من السماء عندما نفوز على المكسيك.

واختتم حديثه قائلا: المكسيك فريق جيد، ولديهم فكرة واضحة، هم فريق هجومي، ولديهم مدرب رائع، لكن فريقي مستعد للنهوض مجددًا، ليس لدينا شك في طريقة لعبنا، سنختار الفريق اليوم، قد يكون هناك بعض التغييرات.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب المكسيك، في المباراة التي تجمع بينهما غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد لوسيل.

وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورتس والكأس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة كأس العالم قطر 2022، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع مواقعنا