رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد القبض عليها.. ما هي المنتجات التي كانت بحيازة الفنانة منة شلبي؟

منة شلبي
كايرو لايت
منة شلبي
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:27 م

شهدت الساعات الماضية، القبض على الفنانة منة شلبي بسبب حيازتها مواد مخدرة، وذلك خلال عودتها من الولايات المتحدة. 

المنتجات التي كانت بحيازة منة شلبي

وبعد القبض على الفنانة منى شلبي، وجدت الشرطة بحوزة منة شلبي بعض المنتجات الداخل في صناعتها مادة الماريجوانا المخدرة، حيث كان بحوزتها مستحضر تجميل من شركة أمريكية تسمى SMOKE SESSIONS داخل في صناعتها مخدر الماريجوانا، وتبلغ قيمته 64 دولارًا.

المنتجات التي كانت بحيازة منة شلبي

كما وجدت الشرطة المصرية بحوزتها أكياس علكة داخل في صناعتها أيًضا مخدر الماريجوانا، من شركة تسمى thereallemonnade، والجدير بالإشارة أن تلك المنتجات التي كانت بحيازة منى شلبي غير مسموح بتداولها داخل مصر، وذلك بسبب احتوائها على مواد مخدرة.

المنتجات التي كانت بحيازة منة شلبي
المنتجات التي كانت بحيازة منة شلبي

تفاصيل القبض على الفنانة منة شلبي

كشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارِ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

أعمال الفنانة منة شلبي

وشاركت الفنانة منة شلبي خلال الفترة الأخيرة بـ فيلم الجريمة، والذي تدور قصته حول جريمة قتل، في فترة السبعينيات، وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منه، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ.

يشارك في فيلم الجريمة مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أحمد عز بطل الفيلم، والفنانة منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد أبو داوود، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، وهو من إخراج شريف عرفة. 

تابع مواقعنا