رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. نيمار يغيب عن مواجهتي الكاميرون وسويسرا في كأس العالم بسبب الإصابة

البرازيلي نيمار
رياضة
البرازيلي نيمار
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:25 م

كشف طبيب منتخب البرازيل عن تطورات إصابة لاعبه نيمار جونيور، والتي تعرض لها أمس خلال مواجهة منتخب بلاده ضد نظيره صربيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

تطورات إصابة نيمار

 

وقال طبيب المنتخب البرازيلي، إن نيمار لن يشارك في أي مواجهة حتى نهاية دور المجموعات؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة السامبا في أولى المواجهات.

وأضاف طبيب المنتخب البرازيلي، أن نيمار لن يشارك أمام سويسرا والكاميرون في المباراتين القادمتين على خلفية إصابته في الكاحل، إلى جانب تأكد غياب دانيلو أيضًا عن مباريات السامبا المتبقية في المجموعات.

وفي وقت سابق، فاز المنتخب البرازيلي على حساب نظيره منتخب صربيا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، لحساب المجموعة السابعة.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد لوسيل بقطر، سيطرة تامة من قبل منتخب البرازيل وتراجع من صربيا، ليؤكد السيلساو على استعدادهم للصراع على اللقب.

وأحرز ريتشاليسون مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، هدفي اللقاء لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 62 و73 من عمر المباراة، بينما خرج النجم البرازيلي نيمار من المباراة مصابا في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يحصل منتخب البرازيل على أول 3 نقاط في بطولة كأس العالم قطر 2022، بينما أصبح منتخب صربيا في المركز الرابع بالمجموعة.

تابع مواقعنا