رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجهيزًا للانطلاق الفعلي.. اجتماع متصل لمجلس أمناء الحوار الوطني

مجلس أمناء الحوار
سياسة
مجلس أمناء الحوار الوطني
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:25 م

يتابع مجلس أمناء الحوار الوطني عقد اجتماعاته الدورية، استعدادًا للانطلاق الفعلي للحوار الوطني، ويستمر مجلس الأمناء متابعة استعراض أجندات محاور الحوار الوطني الثلاثة، السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وقد انتهى المجلس خلال اجتماعاته الماضية من تحديد ملامح قضايا المحور السياسي، وبعض من قضايا المحور الاقتصادي، ومن المقرر تنتهي إدارة الحوار الوطني من المحاور، خلال اجتماعه المتصل الذي بدأ الأربعاء الماضي، ومن المنتظر أن ينتهي  السبت المقبل.

اجتماع متصل لمجلس أمناء الحوار الوطني  

 وحول أبرز مناقشات ونتائج الاجتماع المتصل، يقول نجاد البرعي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إنه المناقشات أسفرت عن الانتهاء من 5 لجان بالمحور الاقتصادي، وفي انتظار لجنة واحدة تنتهي منها إدارة الحوار خلال اجتماعها الجاري، بالإضافة إلى المحور الاجتماعي المتبقي بالكامل.

وأوضح عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، في تصريح لـ القاهرة 24، أن مجلس أمناء الحوار الوطني، لم يُصدر بيانًا لتوضيح نتائج الاجتماع، نظرا لأن الاجتماع ما زال مستمرًا حتى السبت المقبل، لحين الانتهاء من المهام المحددة له.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة فاطمة خفاجي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إلى أن هناك اجتماعًا غدًا السبت لإدارة الحوار الوطني، لمتابعة عرض  قضايا الحوار الوطني، والاتفاق على قضايا المحور المجتمعي.

وأضافت عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، خلال تصريحات لموقع القاهرة 24، أن الاجتماع الأخير لمجلس أمناء الحوار الوطني، شهد الاستقرار على بعض قضايا المحور الاقتصادي، إلى جانب ضم عدد من القضايا الرئيسية بالمحور مع بعضها البعض، وترتيبها وفقًا للإطار المنهجي لها، وذلك من أجل تحديد أولويات المناقشات عند بدء جلسات الحوار الوطني.

تابع مواقعنا