رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور الشوط الأول.. الطواحين تتقدم بهدف جاكبو

هولندا تتقدم على
رياضة
هولندا تتقدم على الإكوادور
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:49 م

انتهت قبل قليل، أحداث الشوط الأول من مباراة هولندا والإكوادور، التي تجمع كلا المنتخبين، على ستاد خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر خلال الوقت الحالي.

وحسم منتخب الطواحين، نتيجة مباراة هولندا والإكوادور الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف، أحرزه جريج جاكبو من تسديدة قوية، في الدقيقة السادسة من اللقاء، عقب تمريرة مميزة من اللاعب كلاسين.

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور

وبدأت مباراة هولندا والإكوادور، بشكل هادئ في أول الدقائق، قبل أن يتمكن جريج جاكبو من خطف هدف مبكر للطواحين، في الدقيقة السادسة من اللقاء، عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس الإكوادوري.

وعقب هدف جريج جاكبو، انتفض لاعبو الإكوادور من أجل إدراك التعادل، من خلال عدد من الهجمات الخطيرة على دفاعات الطواحين.

وعقب مرور 30 دقيقة، استعاد منتخب هولندا السيطرة على مجريات اللعب مع تنظيم عدة هجمات خطرة على الدفاعات الإكودارية، فيما اعتمد المنتخب الأمريكي الجنوبي على الهجمات المرتدة في ظهر دفاعات الطواحين الهولندية.

وظل تبادل الخطورة والهجمات بين الطرفين، على مدار الوقت المتبقي من الشوط الأول، حتى انتهى الشوط بتقدم الطواحين بهدف نظيف، بعد إلغاء الحكم مصطفى غربال هدفًا للإكوادور بداعي التسلل.

ويسعى منتخب هولندا، إلى خطف الفوز في مباراة اليوم أمام الإكوادور، من أجل ضمان وصوله إلى النقطة السادسة والتأهل رسميًا إلى الدور المقبل، ولفرض سيطرته وسطوته، وإرعاب المنافسين.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب الإكوادور، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة انطلاقته المميزة التي بدأها بالفوز على صاحب الأرض قطر في المباراة الافتتاحية، بهدفين دون رد للمخضرم إينير فالنسيا.

وكان كل منتخب من المنتخبين، حقق الفوز في مباراته الافتتاحية في البطولة بهدفين دون رد، ليتنافسا على صدارة المجموعة في الجولة الحالية.

مباراة هولندا والإكوادور
مباراة هولندا والإكوادور
مباراة هولندا والإكوادور
مباراة هولندا والإكوادور
مباراة هولندا والإكوادور
تابع مواقعنا