رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس طليق منة عرفة شهرين لاتهامه بالإساءة لأشرف زكي

منة عرفة - محمود
حوادث
منة عرفة - محمود المهدي
السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:46 م

قضت الدائرة الثانية بمحكمة الجنح الاقتصادية بحبس محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة شهرين وكفالة ألف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيه، لاتهامه بالتعرض لأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والحديث عنه بشكل مسيء.

حبس طليق منة عرفة

صدر الحكم في القضية التي تحمل رقم 1140 لسنة 2022 جنح اقتصادية، وترافع شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن أشرف زكي، وقرر بأن التهمة ثابتة في حق المتهم، ونتيجة التقرير تدينه، وتسبب في أضرار مادية ومعنويه للدكتور أشرف زكي.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ لمباحث الإنترنت اتهم فيه محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة، بالتعرض لموكله أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وتم فحص البلاغ، وجاءت النتيجة بارتكابه للواقعة.

يذكر أن ذلك الحكم هو الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدى، على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة.

 تجديد حبس الراقصة برلنتي عامر 45 يوما

من جهة أخرى أمرت جهات التحقيق بتجديد حبس الراقصة برلنتي عامر 45 يوما، على ذمة القضية بتهمة تعاطي مخدر الحشيش والتعدي بالسب والقذف على موظف عام.

وأثبتت نتيجة تقرير الطب الشرعي للراقصة برلنتي عامر طليقة المطرب سعد الصغير، إيجابية تعاطيها الكحوليات ومخدر الحشيش، والذي جاء بناء على قرار جهات التحقيق لأخذ عينة من المتهمة على خلفية اتهامها بقيادة سيارتها تحت تأثير الخمور والمواد المخدرة، ومقاومة السلطات.

تابع مواقعنا