الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتهمت محاميها بسرقة خاتم ألماس.. أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران اليوم

ليلى غفران
حوادث
ليلى غفران
الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 08:38 ص

تعقد اليوم المحكمة الاقتصادية أولى جلسات محاكمة الفنانة  ليلى غفران، لاتهامها بالسب والقذف والتشهير بالمحامي حسن أبو العنين، واتهامه بسرقة خاتم ألماس من داخل فيلتها الخاصة.

 

محاكمة ليلى غفران

 

كانت قد قررت جهات التحقيق بإحالة القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر جلسة محاكمة ليلى غفران في اتهامه بالإساءة إلى محاميها، واتهامه بسرقة خاتم ألماس.

 

كانت ليلي غفران، قد عادت إلى إثارة الجدل من جديد عبر اتهامها لمحاميها السابق بسرقته خاتم مرصع بالألماس، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق هذه القضية؛ الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثيرين من مُستخدمي التواصل الاجتماعي عن مصير الخاتم المرصع بالألماس.

 

وأضاف المحامي أبو العنين، أنه عندما تم القبض على الفتاة وبحوزتها خاتم الألماس؛ طلبت النيابة من الفنانة ليلي غفران الفاتورة الخاصة بشراء الخاتم، إلا أن الفنانة لم تستطع العثور على الفاتورة، ما يؤكد أن الخاتم جاء عن طريق هدية من أحد أصدقائها.

قضية رشوان توفيق

 

من ناحية أخرى..قررت الدائرة العاشرة مدنى استئناف عالي جنوب القاهرة، تأجيل استئناف آية رشوان توفيق، على الحكم الصادر لوالدها برفض الدعوى التي طالبت فيها  ببطلان بيع فيلا أكتوبر لـ27 ديسمبر.

 

وجاء في موضوع الدعوى: تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن، فيلا بأكتوبر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشتريات- تعاقد الأخير على شراء الشاليه بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وقد تم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل.

تابع مواقعنا