رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيسي يداعب كامل الوزير ووزير الدفاع بسبب أموال المشروعات القومية: سيب وأنا أسيب

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 12:29 م

داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، والمهندس كامل الوزير وزير النقل، موجهًا حديثه لوزير النقل: الأرض بتاعة السكة الحديد غالية على كامل، ومش عاوز يدينا حاجة منها.

وأضاف الرئيس السيسي، على هامش مداخلة له خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالإسكندرية، موجهًا حديثه للمهندس كامل الوزير ووزير الدفاع: ياعم إنتم نحلتم وبرنا، يا محمد يا زكي.. نحل وبر الدولة في مشروعات السكة الحديد بتاعته، ويقولك دي أرض تبع النقل.

وتابع رئيس الجمهورية: دي أراضي كان مبني عليها زمان، وعليها عشوائيات، ولما جينا على المحور تقولوا لا، لـ يُعلق وزير النقل: يا فندم أنا روحت للقائد العام وهو حاضر، وقولتله خده اللي محتاجينه بس نكتب ورق يحفظ حق السكة الحديد.

 

السيسي يفتتح عددًا من المشروعات القومية بالإسكندرية

واستكمل السيسي: أنا موافق، وقوله يا محمد يدينا ثمن المحاور اللي اتبنت، وسيب وأنا أسيب يا كامل، ليرد كامل: كل الحاجات دي ملك مصر، وحضرتك رئيس مصر.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الإنفاق اللي تم كبير، وهناك 300 ألف شقة في مشروعات السكنية الجديدة بالإسكندرية، بتكلفة قد تتخطى الـ 100 مليار جنيه، ويجب أن لا تهدر بعدم المتابعة، مؤكدًا أن الدولة تضع كل الاعتبارات في التخطيط.

واختتم: الجميع يبني دون أن يضع المرافق في حساباته، لكن الدولة حريصة على توفير الخدمات والمرافق والمدارس والجوامع والكنائس، مؤدفا: ساعدونا على تغيير نمط حياتنا لحياة مخططة.

تابع مواقعنا