رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لا أحد يستحق.. زوجة الشيف الفلسطيني أبو جوليا تعلن انفصالهما

أبو جوليا
كايرو لايت
أبو جوليا
الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 03:20 م

أعلنت سماح سهيل، زوجة الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا، انفصالهما وإنهاء علاقتها به، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك.

سماح سهيل تعلن إنهاء علاقتها بزوجها أبو جوليا

وكتبت سماح سهيل، عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك.

زوجة أبو جوليا

واشتهرت سماح سهيل، زوجة الشيف المشهور أبو جوليا، بالمشاركة في إعداد الفيديوهات التي يطرحها عبر موقع يويتوب، حيث اعتاد جمهور أبو جوليا على تقديمه بعض وصفات الطعام المميزة والسهلة.

حساب سهيل سماح زوجة أبو جوليا

من هو الشيف أبو جوليا؟

أبو جوليا هو محمد خالد اسبيته، يبلغ من العمر 32 عامًا، من مواليد قطاع غزة، عاش في القطاع حتى بلغ 27 عامًا، وهو دائم الفخر بأصله بموطنه فلسطين، وبعد ذلك انتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2017.

بدأ أبوجوليا شغفه بالطبخ في الـ 13 من عمره، حيث يعلن وصفات الطعام المختلفة من جدته، ثم انتقل للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها في الطب.

وبعد ذلك بدأ الشيف أبو جوليا في طرح عدد من الفيديوهات التي يشرح فيها إعداد وصفات الطعام المختلفة، والتي تتسم بالبساطة والطرافة والعفوية، وبمرور الوقت حصل أبو جوليا على مكانة مميزة في قلوب الملايين من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم، وذلك بفضل أسلوبه  المميز.

تابع مواقعنا