رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أين أخفت منة شلبي المخدرات وكيف تم ضبطها؟ | خاص

الفنانة منة شلبي
حوادث
الفنانة منة شلبي
الخميس 22/ديسمبر/2022 - 07:52 م

أوضحت التحقيقات في واقعة اتهام الفنانة منة شلبي، أن المخدرات المضبوطة بحوزتها، كانت بقصد التعاطي وليس الإتجار، وبناءً عليه، لم يتم توجيه تهمة الاتجار في المواد المخدرة، وسطر المحضر بتهمة التعاطي، واعترفت منة شلبي أمام جهات التحقيق أنها تدخن الفيب فقط ولا تتعاطى أي مواد مخدرة، وكواليس إخفائها المخدرات بحقائبها.

 

أين أخفت منة شلبي المخدرات وكيف تم ضبطها؟

كشف التحقيقات المحضر الذي تم تحريره للفنانة منة شلبي برقم 19162 لسنة 2022 النزهة، وبالاطلاع عليه تبين أنه محرر من قوات الأمن بصالة الوصول لإدارة تأمين الركاب، والمؤرخ بتاريخ  25-11-2022 في تمام الساعة 3 مساءً بشأن ضبط الراكبة منة شلبي وبحوزتها مواد مخدرة، ومحضر مصلحة جمارك رقم 255 لسنة 2022، وتبين أنه محرر بمعرفة مأمور الجمرك.

كشف المحضر المرفق في التحقيقات، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب طائرة الخطوط الجوية المصرية القادمة من نيويورك رحلة رقم 986، تقدمت إحدى الركاب دافعة أمامها عربة عفش عليها أمتعتها الشخصية المكونة من عدد ثلاث شنط كبيرة الحجم بالإضافة إلى شنط صغيرة.

 ليطلب مأمور الجمرك بلجنة الخط الأخضر منها جواز السفر، وبالمناظرة وبسؤالها عما إذا كانت تحمل معها أو داخل حقائبها ما يستحق عليه رسوم جمركية، أجابت بالنفي، ونظرًا لكثرة ترددات سفر الراكبة وقصر مدة سفرها طلب منها وضع حقائبها ليتم تفتيشها.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَل الفنانة المتهمة منة شلبي من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.
 

تابع مواقعنا