رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس هيئة البريد: نقدم الخدمات لمليون عميل يوميا | فيديو

البريد المصري
أخبار
البريد المصري
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 07:27 م

كشف شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن الهيئة تقدم خدماتها لمليون عميل يوميا، موضحا أنها لا تقدم القروض ولكنها تستثمر في الشركات، مثل البريد للاستثمار.

وتابع فاروق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، مساء الثلاثاء، أن أهم الخدمات التي يقدمها البريد هو دفتر توفير البريد، وعملائه يثقون فيه.

ولفت شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري إلى أن البريد المصري يتواجد في كل مناطق الجمهورية، من خلال أكثر من 4 آلاف فرع.

صرف المعاشات من البريد

وأوضح شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن البريد يتكامل مع البنوك من خلال إستراتيجية واضحة وهناك تنسيق لتوسيع قاعدة تقديم الخدمة للعملاء، مضيفا أن هناك أكثر من 6 ملايين مواطن يحصلون على المعاش من خلال البريد.

وأردف شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن أي حديث عن شمول مالي يكون البريد حاضرا بقوة فيه بسبب انتشاره وكثرة عدد العملاء، حيث إن التمكين الرقمي يساعد العميل في الحصول على خدمات مميزة.

واختتم  شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، حديثه موضحا أن الشموال المالي يؤدي إلى تثقيف بعملية تسجيل البيانات واستخدام التطبيقات بطريقة سهلة، موضحا أنه تم تقديم 80 ألف دورة تدريبية للعاملين بالهيئة والبالغ عددهم نحو 40 ألف موظف.

تابع مواقعنا