رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كريستو يطالب رئيس النجم الساحلي بالموافقة على انتقاله لـ الأهلي

محمد الضاوي
رياضة
محمد الضاوي
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 01:41 م

طالب محمد الضاوي المعروف باسم كريستو، لاعب فريق النجم الساحلي، من إدارة النادي التونسي، بسرعة الموافقة على رحيله إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

الانتقالات الشتوية

ويسعى الأهلي للتعاقد مع محمد الضاوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر، قبل الارتباطات المقبلة التي يخوضها الفريق في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

وحسب ما ذكرته صحيفة تونس الرقمية، فإن محمد الضاوي، وجّه طلبا لرئيس نادي النجم الساحلي عثمان جنيح، بالموافقة على رحيله لصفوف النادي الأهلي، والحصول على فُرصة لاحترافه، خاصة بعدما تلقى عرضا مهمًا من النادي المصري عن طريق وكيل أعماله.

وفي صباح اليوم الأربعاء، ذكر الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي قد انهى اتفاقه مع النجم الساحلي بنسبة 90%، وهناك بعض الرتوش الأخيرة قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي.

ولا زال الاتفاق بين الأهلي والنجم الساحلي متوقفًا، حول دفع قيمة انتقال اللاعب، من خلال خصم قيمة الغرامة المستحقة لدي النادي التونسي الخاصة باللاعب سليماني كوليبالي، المقدرة بقيمة 940 ألف دولار، فيما يرغب النادي التونسي على خصم قسط وتأجيل الآخر إلى أغسطس المقبل.

وسبق وأكد القاهرة 24، أن الأهلي قدّم عرضًا لشراء محمد الضاوي - كريستو، من صفوف النجم الساحلي التونسي، خاصة أن اللاعب لديه موهبة كبيرة، بالإضافة إلى صِغر سنه الذي يجعله مستقبل للنادي الأحمر.

تابع مواقعنا