رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إبراهيم سعيد: الحكم هو من فاز على المجد 2-1 وليس المنصورة | خاص

إبراهيم سعيد المدير
رياضة
إبراهيم سعيد المدير الفني لفريق المجد
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:37 م

قال إبراهيم سعيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري، إن حكم المباراة هو المتسبب في خسارة الفريق، وأن فريق المجد لم يخسر كرة قدم، الحكم هو من فاز على المجد بنتيجة 2-1 وليس فريق المنصورة.

وأضاف سعيد في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24": "أن المباراة كنت جيدة وشكرت اللاعبين على أدائهم في المباراة، قدموا كل ما لديهم في اللقاء، وأنتظر منهم المزيد أيضا في المباراة المقبلة".

إبراهيم سعيد المدير الفني لفريق المجد

ووجه المدير الفني لفريق المجد السكندري، التحية لـ حاتم علام الحكم المساعد في المباراة بعد أدائه في اللقاء قائلا: "أوجه التحية والشكر لمساعد الحكم على محاولاته تطبيق القواعد المهنية، واحترامه لشخصه ولشرف المهنة بشكل خاص، والتحية لمراقب المباراة والحكم المساعد الثاني".

وأردف إبراهيم سعيد: "الحكم حاتم علام كان يقاتل من أجل تطبيق العدالة في مباراة اليوم أمام المنصورة، ولكن حكم الساحة أحمد الدليل كان له رأي آخر، واحتسب ركلة الجزاء لصالح المنافس".

ركلة جزاء المنصور على فريق المجد السكندري

وفي تصريحات سابقة قال مصدر في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، إن أحمد الدليل حكم الساحة تحدث بشكل حاد مع حاتم علام الحكم المساعد عقب حديثه معه بأن مدافع المجد لم يتعرض لمهاجم المنصورة والكرة لا تستحق ركلة جزاء وهي ضربة ركنية.

واحتسب حكم المباراة أحمد دليل ركلة جزاء لصالح فريق المنصورة في الدقيقة 88 من أحداث المباراة، وسط اعتراضات كبيرة من إبراهيم سعيد المدير الفني لفريق المجد والجهاز الفني للفريق، لتنتهي المباراة بنتيجة فوز المنصورة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 11.

تابع مواقعنا