رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النجم الساحلي يكشف حقيقة إتمام صفقة انتقال كريستو إلى الأهلي | خاص

كريستو
رياضة
كريستو
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 08:27 م

كشف قيس بن أحمد المتحدث الرسمي لفريق النجم الساحلي التونسي، تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق التونسي.

تصريحات المتحدث الرسمي لـ النجم الساحلي 

وقال بن أحمد في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه لم يتم إتمام الاتفاق مع النادي الأهلي بعدُ من أجل انتقال كريستو إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف بن أحمد: ما زالت مفاوضات النادي الأهلي مع مسؤولي النجم الساحلي جارية، واللاعب سيصل القاهرة فور إنهاء الاتفاق مع مسؤولي الأحمر.

وأردف بن أحمد: حال إنهاء الاتفاق وانضمام كريستو إلى النادي الأهلي سيتم خصم أموال قضية سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالي، بالإضافة إلى مبلغ مالي سيدفعه الأحمر للنجم الساحلي.

 

في سياق متصل قال محمد المكشر المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، إن النادي تلقى 3 عروض رسمية، من أجل التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، هدف الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكر مصدر خاص لـ القاهرة 24، في وقت سابق أن الأهلي تقدم بعرض لضم محمد الضاوي، كريستو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم صفوف الفريق الأحمر.

وقال محمد المكشر في تصريحات صحيفة، إن محمد الضاوي كريستو تلقى 3 عروض رسمية من الأهلي المصري ونادي الوحدة الإماراتي ونادي لوغانو السويسري.

وتابع المدير الفني للفريق التونسي، في حديثه قائلًا: إن مسألة رحيل محمد الضاوي، في يد مجلس إدارة النجم الساحلي، برئاسة عثمان جنيح.

تابع مواقعنا