رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سعد لمجرد لـ القاهرة 24: الزواج نعمة وأنصح كل الشباب يتجوزوا | فيديو

سعد لمجرد
فن
سعد لمجرد
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:04 م

أعرب الفنان المغربي سعد لمجرد، عن سعادته الكبيرة باستقبال الجمهور المصري له قبل حفله اليوم بمدينة شرم الشيخ، كما كشف تفاصيل المفاجأة التي سيقدمها للجمهور المصري خلال الحفل.

وقال سعد لمجرد، خلال لقائه مع القاهرة 24: هعمل مفاجآت حلوة للجمهور المصري في حفلي بشرم الشيخ، هغني أغاني مصرية وفي أغنية جديدة إن شاء الله هغنيها لأول مرة في الحفل، وهي من كلمات الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، واسمها نفسي أشوفك.

وعن استقبال الجمهور المصري له، علق قائلًا: الجمهور المصري استقبلني بحفاوة وكل الحب وفرح بيا، والبحر حلو أوي في شرم الشيخ والمناظر حلوة والناس بسيطة وبصراحة قضيت يوم من أجمل أيام حياتي.

أما عن نجاحه في عام 2022، وأمنيته في العام الجديد، فقال: بحمد ربنا وكل سنة عندي نجاحات، وأنا فرحان إن الجمهور بيتقبل اختياراتي وأتمنى في المستقبل يفضل معي، بتمنى يعم السلام على العالم كله.

وكشف الفنان سعد لمجرد، عن مشاريعه المستقبلية، موضحًا: بفكر أعمل حاجة مع فنان عالمي الفترة اللي جاية ممكن يكون أمريكي أو لاتيني.

ووجه سعد لمجرد، في نهاية حديثه رسالة للشباب، قائلًا: الزواج حلو ونعمة وبنصح كل الشباب يتجوزوا.

حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ

ويستعد الفنان المغربي سعد لمجرد، لإحياء حفلًا في مدينة شرم الشيخ، خلال الساعات القليلة المقبلة، ضمن حفلات رأس السنة 2023.

تابع مواقعنا