رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السلام والرخاء لمصر وحالة اقتصادية منعشة.. نجوم الفن يكشفون أمنياتهم للعام الجديد

عايدة رياض وباسم
فن
عايدة رياض وباسم سمرة وإلهام شاهين
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 01:55 ص

كشف بعض الفنانين عن أمنياتهم في العام الجديد 2023، إذ تمنوا الخير والرخاء لمصر.

عايدة رياض

 

وقالت الفنانة عايدة رياض لـ القاهرة 24: أتمنى مصر تبقى بخير والوطن العربي كله، وكل المشاكل تتحل، وأتمنى الأمن والأمان لكل الدول العربية، وأن ربنا يديني الصحة والستر.

وأشارت عايدة رياض إلى اننا يجب أن نتحمل ما تمر به مصر من ظروف، قائلة: كل الدنيا فيها أزمات والعالم كله مش إحنا بس وربنا يدينا القوة والصبر إننا نتحمل.

باسم سمرة

 

وقال الفنان باسم سمرة: أتمنى الأمن والسلام في العالم والخير والرخاء لمصر.

هالة فاخر

 

وهنأت الفنانة هالة فاخر الجمهور بالعام الجديد قائلة: كل سنة والجميع بخير وسلام، ويار ب بلدنا بخير دايما، وأتمنى في السنة الجديدة الصحة والستر.

حنان شوقي

 

كما تمنت الفنانة حنان شوقي في الهام الجديد الستر والرضا، مضيفة: وأتمنى لمصر ان تزداد علوًا والأسعار ترخص والحرب تخلص والعالم يبقى مستقر لأن بسبب الحرب العالم كله مش مستقر والناس مالهاش ذنب.

إلهام شاهين

 

وكشفت الفنانة إلهام شاهين، أمنياتها في العام الجديد، مؤكدة أنها تتمنى لمصر السلام والخير وحالة اقتصادية منعشة، وسنة بلا أمراض ولا أوبئة.

واستكملت لـ القاهرة 24: أتمنى نعيش في حرية وسعادة ومحبة ودون تفرقة، وبلدنا تستمر في تقديم الجديد والجميل، وأتمنى لكل الفنانين حياة أفضل وأن يعيش الجميع بكرامة.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن هناك أمنيتين تتمناهم لنفسها كل عام، وهما الصحة وألا يحرمها الله من أحبائها، مردفة: وباستعيذ بالله من طول العمر.. ليه نعجز ونعيا ونمرض والناس تشيلنا هنعمل إيه بطولة العمر.

تابع مواقعنا