رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين ميكروباص مع نقل بصحراوي بني سويف

حادث - أرشيفية
محافظات
حادث - أرشيفية
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 10:37 ص

شهدت محافظة بني سويف في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص، مع أخرى نقل بالطريق الصحراوي الغربي، أمام كافتيريا السوهاجي في نطاق محافظة بني سويف، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تصادم سيارتين ميكروباص مع نقل وإصابة 5 أشخاص ببني سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص مع أخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي أمام كافتيريا السوهاجي، نتج عنه إصابة 5 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتين إسعاف، إلى موقع الحادث وتم نقل مصابين إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي، و3 آخرين رفضوا النقل إلى المستشفى.

واستقبلت طوارئ مستشفى بني سويف الجامعي مصابين في الحادث، هما، يسري عطية أحمد، 34 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالفخذ الأيمن، محمد عبد القادر علي 25 عامًا، مصابًا باشتباه  كسر بالساق الأيمن، ويقيمان بمحافظة سوهاج.

تابع مواقعنا