رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة يبحث عن طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة سابقة بين
رياضة
مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 06:36 م

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، وجود تحركات في الوقت الحالي داخل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة للاتفاق مع طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الممتاز.

تحركات من كلاتنبرج

وبحسب ما كشفته المصادر لـ القاهرة 24، يجري الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام باتصالات في الوقت الحالي للاتفاق مع طاقم حكام أجنبي لإدارة لقاء الأهلي وبيراميدز.

وأضافت المصادر أن الاستقرار على هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز سيتم بحد أقصى مساء غد السبت، وفقًا لما ستسفر عنه تحركات كلاتنبرج للاتفاق مع طاقم أجنبي.

وأوضحت المصادر، أن احتمالية إسناد إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز إلى طاقم حكام مصري تظل قائمة، وذلك حال تعثرت محاولات الاتفاق مع طاقم حكام أجنبي، خصوصًا وأن موعد المباراة يتزامن مع أعياد رأس السنة الميلادية وهو ما يجعل هناك صعوبة بعض الشيء عملية الاتفاق مع طاقم حكام أجنبي.

وبحسب ما ذكرته المصادر فإن تحرك كلاتنبرج للاتفاق مع طاقم حكام أجنبي لإدارة المباراة جاء وفق طلب من نادي بيراميدز، وأوضحت المصادر أن الأخير يحق له المطالبة بتعيين طاقم حكام أجنبي للقاء رغم أن المباراة تقام على ملعب الأهلي، حيث تنص لائحة لجنة الحكام على أحقية أي من طرفي المباراة في طلب حكام أجانب لإدارة اللقاء شرط الالتزام بإخطار اتحاد الكرة بذلك قبل أسبوعين من موعد اللقاء.

تابع مواقعنا