رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مع بداية العام الجديد..الأرصاد تحذر من تساقط الأمطار على بعض المناطق

الامطار
كايرو لايت
الامطار
الأحد 01/يناير/2023 - 12:01 ص

حذرت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، أن الأمطار ستكون هي الظاهرة السائدة في بداية العام الجديد، حيث تشهد عدد من محافظات مصر أمطارا متفاوتة الشدة التي قد تكون غزيرة في بعض الأحيان، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر، وانخفاض في درجات الحرارة ليلًا.

 

الأرصاد تحذر من تساقط الأمطار على بعض المناطق

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الأمطار هي الظاهرة المؤثرة خلال الفترة المقبلة، وأشارت إلى أن السواحل الشمالية والوجه البحري، تشهد أمطار متفاوتة الشدة، تتراوح من خفيفة إلى متوسطة وفي بعض الأحيان قد تكون غزيرة على بعض المناطق.


وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار تأتي نتيجة الرياح الشمالية الشرقية، والتي تدفع كميات من الرطوبة على المناطق الساحلية.

شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية  أيضًا من الشبورة المائية في الصباح الباكر، على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة ومدن القناة، وشمال الصعيد.

 

انخفاض درجة الحرارة في الليل

وأشارت هيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إلى أن الجواء ستكون باردة غدًا على أغلب البلاد، حيث تسجل القاهرة درجة حرارة صغرى 10 درجات.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد غدًا طقس بارد في الصباح الباكر، مع شبورة مائية، وجو لطيف في النهار على القاهرة وبعض المناطق، فيما يشهد الليل على كافة أنحاء مصر طقس بارد.

تابع مواقعنا