رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد قليل.. تشييع جثمان زوج البلوجر مريم جودة بالإسكندرية

البلوجر مريم جودة
محافظات
البلوجر مريم جودة وزوجها
الإثنين 02/يناير/2023 - 12:29 م

تقام بعد قليل، جنازة زوج البلوجر مريم جودة ويدعى محمد تيفا، من مسجد المواساة استعدادا لدفنه بمثواه الأخير بمقابر المنارة فى الإسكندرية.

وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد ساعات من نشر صورتها معه 
 

كان الشاب الراحل، توفي بعد ساعات من الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية، وأكد الجميع أن الخبر كانن مفاجئ بعد انتشار صوره على موقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك. 


وتسبب قرار تأجيل الجنازة، في حالة من الارتباك الشديد بين أصدقاء الشاب وزوجته مريم جودة، إذ كان مقرر لها أمس الأحد وتأجلت لليوم الاثنين.

 

وفاة زوج البلوجر مريم جودة.. رحيل في سن الشباب
 

ورحل  زوج البلوجر مريم جودة  صاحب الـ 37 عام، بعد ساعات قليلة من احتفالهما سويا بليلة رأس السنة، ثم توفي صباح اليوم الثاني أول أيام العام الميلادي الجديد

وفاة زوج البلوجر مريم جودة.. العرض على الطب الشرعي
 

وأرجعت زوجته سبب التأجيل إلى انتظار تصريح النيابة العامة، بعد قرار عرض الجثمان على مصلحة الطب الشرعي، لتشريحها، والوقوف على أسباب الوفاة.

وفاة زوج البلوجر مريم جودة
ونشرت مريم جودة منشور لها احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيه لزوجها: الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة.. عايزة أقولك إن دي أحلى رأس سنة في حياتي وعشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمرة كله.

وفاة زوج البلوجر مريم جودة
وبعد ساعات من كتابتها عبر فيسبوك، أعلنت جود وفاة زوجها، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنا لله وإنا إليه راجعون.. كل نفس ذائقة الموت، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. توفي إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبد اللطيف.. نسألكم الدعاء والمغفرة.


وفاة زوج البلوجر مريم جودة
فوجئ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة زوج مريم جودة، وخاصة أنها قد نشرت صورهما بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، وظهر فيها الزوجين في حالة من السعادة والحب والبهجة، احتفالًا بأول أيام السنة الجديدة، ولكن خيم الحزن على مريم جودة ومتابعيها بعد 24 ساعة فقط، بسبب فاجعة وفاة زوجها.

تابع مواقعنا