رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمود سعد عن فيديو مرتكبي الفعل الفاضح في الطريق العام: المجتمع والحي هيمزق البنت تمزيقًا.. لكن الولد لأ

محمود سعد
فن
محمود سعد
الإثنين 02/يناير/2023 - 03:36 م

علّق الإعلامي محمود سعد على الفيديو المتداول، لـ مرتكبي الفعل الفاضح في الطريق العام، إذ أكد أن المجتمع سيُدين الفتاة صاحبة هذا الفيديو، ولكن لن يُعاقب الولد، متعجبًا من هذا الأمر، مطالبًا كل من شاهد الفيديو، بالوقوف عن النهش في سيرة الفتاة.

وتحدث محمود سعد عن هذا الأمر خلال فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: شوفت الفيديو غصب عني.. فعل سيء ومرفوض، لكن طبعًا هو مجتمعنا.. الولد والبنت من حي معين، والحي هيمزق البنت تمزيقًا لكن الولد لأ.. هما صغيرين، وصغر السن أحيانا بيشفع لانفعالات الشباب.

وتابع محمود سعد: هنقعد كلنا نحاسب البنت؟.. ده في شيء من القسوة مع الاعتراف أن الفيديو كان في خطأ كبير.. انشروا دعمكم للبنت علشان تدعموا الأب والأم، وتقدر تمشي حياتها، ومقدرش أقول المجتمع في تسيب وانحلال، لأن في حاجات كتير حلوة، وإحنا عددنا تخطى الـ 100 مليون.

 

تعليق محمود سعد على فيديو الفعل الفاضح 

في السياق ذاته، كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض على الشاب والفتاة - مرتكبي الفعل الفاضح بالطريق العام، بمنطقة الساحل بالقاهرة، بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو؛ التقطه أحد الأشخاص، بهاتفه المحمول لـ شاب وفتاة، يُمارسان فعلًا فاضحًا أعلى كوبري في الطريق العام بوضح النهار، وهو ما انتقده جميع رواد مواقع التواصل، وشنوا هجومًا عنيفًا على الفتاة والشاب.

تابع مواقعنا