رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ كفر الشيخ: تحرير 90 محضرًا ضمن حملات ضبط الأسعار │ صور

حملات تموينية بكفر
محافظات
حملات تموينية بكفر الشيخ
الإثنين 02/يناير/2023 - 03:42 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مراكز المحافظة شهدت حملات تموينية بصورة مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة، لضبط الأسواق والتلاعب في الأسعار والقضاء على الغش التجاري، والتأكد من صلاحية المعروضات، حفاظًا على الصحة والسلامة العامة، حيث جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محاضر، لردع المستغلين للمواطنين والمتاجرين بصحة المواطنين، موضحًا أنه تم تحرير 90 محضرًا للمخالفين، وضبط كميات من السلع واللحوم غير الصالحة للاستخدام الآدمي.

حملات تموينية لضبط الأسواق 

وقاد السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق؛ حملة تموينية بالتنسيق مع الجهات المعنية حماية المستهلك، وإدارة تموين بندر ومركز دسوق، ورئيس الرقابة التموينية بالإدارة، ومفتشي تموين الإدارة من مأموري الضبط القضائي والإدارة الصحية والبيئة والإشغالات، وذلك بنطاق المركز والمدينة، لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري، حيث تم ضبط العديد من مخالفات، وأسفرت الحملة عن تحرير 35 محضرًا متنوعًا للمخالفين.

حملات تموينية بكفر الشيخ 

وأشرف وائل فرج، رئيس مدينة برج البرلس، على أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحلات التجارية، وذلك لتوصيل الدعم لمستحقيه، للتأكد من توافر السلع اللازمة وصلاحيتها، وتوفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن، وجرى تحرير 3 محاضر لأصحاب المخابز، لعدم وضعهم الأسعار على السلع.  

حملات تموينية بكفر الشيخ

في حين قاد شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، الحملة التموينية على المحلات بسيدي سالم، بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري وإدارة التموين والإدارة الصحية بسيدى سالم، وذلك لضبط الأسواق، وأسفرت عن تحرير 10 محاضر متنوعة، ‏بالإضافة إلى إعدام 10 كيلو جرام أطعمة لتغير خواصها الطبيعية، و5 كيلو منظفات لانتهاء صلاحيتها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

حملات تموينية بكفر الشيخ

وتابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، الحملة الرقابية على المنشآت الغذائية والجزارة ومعامل الألبان، للحد من الغش التجاري وضبط الأسعار، وتحررت المحاضر للمخالفين من التجار.

حملات تموينية بكفر الشيخ

بينما تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، الحملات على الأسواق، والمحال التجارية بالمدن وقرى المركز، وتم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين من التجار.

كمت تفقد محمد حامد، رئيس مدينة سيدي غازي، الأسواق، المحال التجارية، المخابز، ومحال الجزارة، لمتابعة وضع الأسعار على السلع وتوافرها.

تابع مواقعنا