رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 09:49 م

أصيب، منذ قليل، 9 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى دبابة على الطريق الدولي الساحلي، وجرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى برج البرلس المركزي، لتلقي الفحوصات والأشعة الطبية اللازمة.

تفاصيل حادث التصادم

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث على الطريق الدولي الساحلي، منذ قليل، حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى دبابة، وذلك بالقرب من قرى الخريجين نتج عنه إصابة 9 أشخاص جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى برج البرلس المركزي.

ومن جانبه قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" أنه جرى رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى للتعامل مع المصابين في الحادث حيث تنوعت الإصابات ما بين كسر بالعمود الفقري وكسر في الحوض وكسر في الضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

وتشهد محافظة كفر الشيخ حالة من الطقس السيئ حيث تعرضت المحافظة لسقوط أمطار غزيرة، وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية مواطني المحافظة من شبورة مائية تتعرض لها المحافظة خلال الساعات القليلة المقبلة.

تابع مواقعنا