رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زفافها الأسبوع المقبل..شاب يعيد 37 ألف جنيه عثر عليها لـ عروس يتيمة بقنا

الشاب يوسف الشمندي
محافظات
الشاب يوسف الشمندي
الأربعاء 04/يناير/2023 - 02:59 م

ضرب شاب يدعى يوسف الشمندي بمركز أبو تشت، شمالي محافظة قنا، مثالًا مشرفا في الأمانة، بعدما أعاد مبلغًا ماليًا قدره 37 ألف جنيه لأسرة فُقد منها المبلغ، أمام إحدى محلات الأجهزة الكهربائية بمركز أبوتشت.

الشمندي لم يتردد لحظة في إعادة المبلغ لصاحبته، ولم يُفكر للحظة واحدة في الاحتفاظ به لنفسه رغم ضعف قيمة المبلغ، وتعامل سريعًا مع الموقف، وسارع على الفور للبحث عن صاحب المبلغ المفقود، وقام برفع منشورات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حتى عثر على صاحبة المبلغ، وأعاده إليها.

 

محادثة صاحبة المبلغ
المبلغ المالي المعثور عليه

تفاصيل العثور على المبلغ المالي 
 

وقال يوسف الشمندي، صاحب الـ 33 عاما، والمقيم بقرية الحسينات بمركز أبو تشت في حديثه لـ القاهرة 24: أنا كنت موجود في شارع بنك الإسكندرية بمركز أبو تشت، وأثناء سيري أمام أحد محلات الأجهزة الكهربائية شارع لقيت كيس أسود فيه مبلغ مالي عبارة عن 37 ألف جنيه، وعلى كتبت منشور ونزلته على صحفتي على موقع فيسبوك، مشيرا إلى أنه بعد ساعتين تواصلت معه سيدة لتؤكد أن مبلغ مالي فقد منهم أثناء جولتهم لشراء جهاز شقيقتها اليتيمة.

 

المنشور
المبلغ المالي 

وأضاف: قالت لي إنه ضايع مبلغ منهم وكان موجود في كيس أسود عبارة عن فلوس فئة 200، نفس مواصفات الحاجة اللي لقيتها، وبالفعل طلعوا هما أصحاب المبلغ، وقعدوا يشكروا فيا ويدعوا لي، وكانوا سُعداء جدا من الموقف، وأنا كمان كنت فرحان جدا إني رديت الأمانة لأصحابها لأنها حاجة تقيلة قوي.

وتابع: ربنا يعوض خير، وأنا شغال في مجال العمل الخيري ووعد الأسرة أني أحاول أساعدهم في تجهيز العروس اليتيمة المقرر زفافها الأسبوع المقبل، خاصة وأني عرفت أن المبلغ المالي عبارة عن قرض بقيمة 20 ألف جنيه من إحدى الجمعيات، و17 ألف جنيه تبرعات من أهل الخير.

تابع مواقعنا