رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تضامن الغربية: إنقاذ مواطن من برد الشتاء ونقله إلى دار رعاية بطنطا

تضامن الغربية إنقاذ
محافظات
تضامن الغربية إنقاذ مواطن من برد الشتاء ونقله إلى دار رعاية
الأربعاء 04/يناير/2023 - 09:57 م

نجح فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعى فى محافظة الغربية تحت إشراف الدكتور خالد أبو المجد رئيس فريق التدخل السريع ورئيس للجنة مواطن بلا مأوى، اليوم الأربعاء، من إنقاذ مسن بلا مأوى من برد الشتاء بعد موافقته على الذهاب مع رئيس الفريق إلى إحدى دور الرعاية.

مقيم في الشارع منذ 4 أيام


وأكد رئيس التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، أنه ورد بلاغ من بعض الأهالي والطلبة يبلغون عن  المواطن "ع. أ.م.أ" والمقيم بالشارع بعد موقف سبرباى على الرصيف بالملف منذ أكثر من 4 أيام وبعد معرفة ملابسات المواطن اتضح أنه يحتاج للتدخل ويقول إنه يرغب في إيداعه إحدى دور المسنين.

 

 

تعرض لحادث


وتبين أن المواطن يعانى من تدهور حالته بعد تعرضه لحادث وتم عرض الموضوع على أحمد حمدى عبد المتجلى  وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية بتفاصيل الحالة.

من جانبه أوصى وكيل وزارة التضامن بالغربية بتوفير الرعاية اللازمة له وإدخاله الدار المناسبة لحالته الصحية لتقديم المساعدة اللازمة.

 

تضامن الغربية إنقاذ مواطن من برد الشتاء ونقله إلى دار رعاية بطنطا

 

 

تضامن الغربية إنقاذ مواطن من برد الشتاء ونقله إلى دار رعاية بطنطا

 

تضامن الغربية إنقاذ مواطن من برد الشتاء ونقله إلى دار رعاية بطنطا

 

تفاصيل الحالة

وأوضح رئيس التدخل السريع بالغربية، بالتحدث مع الحالة اتضح أنه له أخوه ولكن ظروف الحياة شغلتهم عنه وظروفه الصحية منعته عن العمل منذ أن أصيب بحادث، حيث كان يعمل بمرور زفتى عمالة أهلية لمدة عشرين عام دون تأمين، ولكن تم طرده كما أنه بعد الحادث قدم عجز وقبض معاش عن والده ولكنهم بعد فترة قطعوا المعاش مما دفعه للإقامة بالشارع وبعد محاولات تم إقناعه أنه يوجد مكان توفره الدولة له إقامة كاملة مأكل ومشرب وإقامة وعلاج بالمجان  بمؤسسة المسنين والعجزة بكفر عصام البلد مجمع الهدى الخيرى وهى الدار الوحيدة بالغربية التى ترعى مثل هذه الفئات وتم إدخاله بعد عمل الكشف الحرارى وقياس نسبة الاكسجين.

تابع مواقعنا