رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يتفق مع اتحاد الكرة على جدولة 8 ملايين جنيه لـ قيد الصفقات الجديدة

الأهلي
رياضة
الأهلي
الخميس 05/يناير/2023 - 03:44 م

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع نظرائهم في اتحاد الكرة على جدولة مديونية النادي لدى الجبلاية، وذلك من أجل السماح بقيد الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ القاهرة 24، جلسة جمعت بين مسؤولي النادي مع اتحاد الكرة؛ اتفق خلالها الطرفان على جدولة مديونية الأهلي، التي تقترب من 8 ملايين جنيه، حيث يسدد 2 مليون جنيه، ويتم سداد الباقي على دفعات. 

وتعاقد الأهلي مع الثنائي خالد عبدالفتاح ظهير أيمن سموحة، ومحمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي في فترة الانتقالات الجارية، على أن يتعاقد مع صفقتين خلال الأيام المقبلة، من ضمنهما لاعب أجنبي، بدلًا من عبدالعزيز يعقوبو الذي فشل في اجتياز الكشف الطبي. 

شوبير يكشف مفاجأة بشأن مصير صفقة عبد العزيز يعقوبو مع الأهلي

من جانبه كشف الإعلامي  أحمد شوبير؛ مصير صفقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغاني عبد العزيز يعقوبو، من إتمام التعاقد معه أو صرف النظر عن الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ قال في تصريحات إذاعية: تدخل أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي بعد العودة من النمسا، هي التي قامت بتأجيل إتمام الصفقة، بعدما طلب أن يكون هناك كشف طبي وبعض الإشاعات الأخرى على الغاني عبد العزيز يعقوبو، من أجل الاطمئنان عليه قبل التعاقد معه. 

وتابع شوبير: كان يعقوبو قد أجرى الكشف الطبي وكان مقبولًا، لكن التاريخ الطبي للاعب من حيث الإصابات، وأنه أجرى عملية جراحية من قبل؛ جعل أحمد أبو عبلة يقرر أن يكون هناك كشف آخر من أجل الاطمئنان، وحسم مصير التعاقد معه من عدمه. 

تابع مواقعنا