رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد هنيدي: لم أعانِ من المضايقات في بداية مشواري الفني.. والمنصات لن تلغي السينمات

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الجمعة 06/يناير/2023 - 02:05 ص

حلّ الفنان محمد هنيدي ضيفًا على المذيعة إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، المذاع على إذاعة نجوم إف إم 100.6، وكشف كواليس العديد من أعماله الفنية ومنها فيلمه الأخير دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل.

وقال هنيدي خلال الحلقة، إنه لم يعانِ من أي مضايقات في بداية مشواره الفني، بل وجد دعم العديد من الفنانين والصناع، منهم الفنان فريد شوقي وعادل إمام والمنتج عصام إمام والمنتج أحمد الإبياري والفنان سيد زيان، والحمد لله وجد الدعم من كل الفنانين والزملاء الذي عمل معهم سواء صغار أو كبار.

وأضاف: كما عملت مع مخرجين أضافوا لي وأضفت لهم، منهم المخرج سعيد حامد في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وكانت نقلة بالنسبة لي، وأيضًا المخرج وائل إحسان وشريف عرفة.

وتابع هنيدي: أما بالنسبة للمنصات الإلكترونية، فهي لن تلغي السينمات ذات يوم، بدليل أن هناك العديد من دور العرض التي يتم بناؤها الآن في العالم وليس بمصر فقط، أنا مع وجود المنصات وأي نافذة تعرض الفن، ولكن الأهم هو ما تقدمه تلك النافذة.

أعمال هنيدي الجديدة

أما عن أعماله الجديدة، فأشار إلى أنه يعكف على تحضيرات عمل مسرحي جديد، يتمنى من الله أن يستطيع عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، كما أنه سيشارك في موسم دراما رمضان 2023، بشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ولكن لم يفصح عن تفاصيل العمل ما إذا كان عملًا سينمائيًّا أم دراميًّا أو كيفية تطوير الشخصية لعرضها في 2023، بالإضافة إلى تحضيرات الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي يعكف على تحضيراته مع السيناريست مدحت العدل الذي أوشك على الانتهاء من كتابته.

تابع مواقعنا